أجهزة ذكية

تحديث Wear OS H تجلب تحسينات على البطارية وميزة جديدة

تحديث Wear OS H

على الرغم من اعتقاد الكثير من الناس، إلّا أن Wear OS لم يمت بعد، حيث تواصل جوجل دفع التحديثات الخاصة بالنظام وآخرها تحديث Wear OS H وهو أول تحديث يأتي مع هذا الاسم الغريب، ولكن على الرغم من اسمه الغريب هناك الكثير من المميزات.

تحديث Wear OS H

تحديثات Battery Saver Mode:

يساهم هذا التحديث في تمديد عمر البطارية عن طريق تفعيل وضع حفظ البطارية الذي يعرض الوقت فقط عندما تنخفض الطاقة عن نسبة 10%.

حفظ الطاقة عند عدم الاستخدام:

بعد مرور 30 دقيقة من عدم وجود نشاط على الساعة الذكية، سوف يقوم النظام بالدخول في حالة سبات عميق للحفاظ على البطارية.

خاصية Smart App Resume لجميع التطبيقات:

يمكنك الآن استكمال ما كنت تفعله على أي تطبيق موجود على ساعتك الذكية، كجزء من تحديث Wear OS H.

إيقاف التشغيل بخطوتين:

يمكنك الآن إيقاف تشغيل ساعتك الذكية عن طريق خطوتين بسيطتين؛ أولاً الضغط على زر التشغيل حتى تظهر لك شاشة التوقف، ثم اختر “إيقاف التشغيل” أو “إعادة التشغيل”.

اقرأ أيضاً: تخفيضات البلاك فريداي من Garmin على الساعات الذكية


تحديث Wear OS H يأتي بمميزات جديدة

جدير بالذكر أن جوجل ركزت على حفظ الطاقة في هذا التحديث، وهو أمر جيد خاصةً مع وجود ساعات Wear OS تعمل بمعالج سنابدراجون 3100.

بعد التحديث الجديد سوف يكون بإمكانك استخدام الساعة الذكية عندما تكون البطارية أقل من 10% ولكن كساعة لعرض الوقت فقط، ولكن التحديث الجديد سوف يحافظ على البطارية عندما تكون لا تستخدم ساعتك الذكية.

كما أن ميزة Smart App Resume رائعة للغاية لأنها تساعدك في استكمال ما كنت تفعله على أي تطبيق على ساعتك الذكية – مثل تطبيقات الهاتف الذكي – وفي السابق كان لابد من فتح التطبيق من جديد في كل مرة على Wear OS.

تحديث Wear OS H يمكن تحميله من الساعة مباشرة، ولكنه سوف يأخذ بعض الوقت حتى يصل لك على حسب موقعك الجغرافي.

المصدر

اترك تعليق