VR

سامسونج تستغل الواقع الافتراضي في ترفيه زوار CES 2018

سامسونج تستغل الواقع الافتراضي

مازال اقتناء تقنيات الواقع الافتراضي مقتصراً في الوقت الحالي على فئة المهووسين بالتقنية فقط، لكن هذا يُتوقع أن يتغير في المستقبل القريب.

وسامسونج من الشركات الرائدة في هذه التقنية من خلال أجهزة Gear VR التي تتعاون فيها مع أوكولوس من فيسبوك.

في هذا الإطار قامت سامسونج بتصميم منطقة داخل منطقة الاستقبال الرئيسية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018، أطلقت عليها اسم Experience Zone عبارة من منصة ترفيهية للزوار من المهتمين بالتقنية والإلكترونيات من زوار المعرض.

وحسب تقرير من Deadline، احتشد الناس لساعة أو أكثر في طوابير للحصول على فرصة تجربة أشكال مختلفة من الواقع الافتراضي.

حيث أمكن للزوار ممارسة التزلج على جليد جبل افتراضي، أو السقوط على مسار عظمي بسرعة 120 ميل في الساعة، أو حتى الطيران في الهواء.

طبقاً للمصدر، كانت التجربة غنية وقريبة للغاية من الواقع بفضل أجهزة Samsung Gear VR التي استخدمتها الشركة، والمدعومة من فيسبوك أوكولوس ريفت، ولزيادة الواقعية والغمر في التجربة استخدمت سامسونج ثيم صوتي خاص بكل تجربة على حده.

خلقت هذه التجربة الكثير من الحماس من زوار المعرض هذا العام، بالتزامن مع توقعات جمعية تكنولوجيا المستهلك بأن مبيعات أجهزة الواقع الافتراضي والواقع المعزز سوف تصل 4.9 مليون وحدة في الولايات المتحدة فقط هذا العام، بزيادة 25 في المائة عن عام 2017.

ومن المتوقع أن تصل إيرادات الشركات في هذه الصناعة داخل الولايات المتحدة 1.2 مليار دولار، بنسبة نمو 10 في المائة مقارنةً بالعام الماضي.

آخر الأخبار

كل ما يُنشر على موقع افتراضي مسؤولية الكاتب، ولا يعبر بأي حال عن موقع افتراضي.

هذا المُصنَّف مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نسب المصنف - غير تجاري 4.0 دولي.

أعلى