أجهزة ذكية

تخفيضات البلاك فريداي من Garmin على الساعات الذكية

Garmin Logo

إذا كنت ترغب في تجربة ساعة ذكية من Garmin ولكن لم يعجبك سعرها في الأوقات السابقة، ربما تود أن تلقي نظرة على الأسعار الحالية أثناء تخفيضات البلاك فريداي.

مجرد وجودك في هذه الصفحة الآن يعني أنّك ترغب بالفعل في شراء ساعة ذكية من جارمن بسعر منخفض، ولا تقلق سوف تجد في السطور التالية الكثير من العروض بمناسبة البلاك فريداي في الولايات المتحدة الأمريكية.

قبل أن ندخل في العروض، دعونا نستعرض بعضاً من الساعات الذكية التي تنتجها جارمن والتي سوف تجدها ضمن عروض البلاك فريداي هذا العام.

Garmin Vivoactive 3

Garmin Vivoactive 3

تعتبر ساعة Vivoactive 3 هي رد جارمن على آبل، وسامسونج، وfitbit، والساعات التي تعمل بنظام Wear OS. فهي تعطيك كل مميزات الاتصال الموجودة في هذه المنتجات مثل المدفوعات المباشرة، والتنبيهات، وتجمعها مع قدرات جارمن الرياضية. ومع وجود Vivoactive 3 Music ربما تود الحصول عليها الآن.

Vivoactive 3 – $199.99 (save $70) – Best Buy


Garmin Fenix 5

Garmin Fenix 5

هذه الساعة بالذات تعتبر مناسبة جداً للارتداء في الخارج بفضل قدرتها على التحمّل. وبجانب قدراتها الذكية كونها ساعة ذكية بالأساس، يمكنها أيضاً الاهتمام بنشاطك الرياضي عن قرب.

Fenix 5 – $399 (save $150) – Amazon

Fenix 5S – $499.99 (save $200) – Amazon

Fenix 5X – $499.99 (save $150) – Amazon

Fenix 5 Plus – $849 (save $150) – Garmin

Fenix 5S Plus – $649.99 (save $150) – Garmin

Fenix 5X Plus – $1,149.99 (save $150) – Garmin


Garmin Forerunner 235

Garmin Forerunner 235

قد تكون هذه النسخة تحديداً قديمة بعض الشيء ولكنها مازالت صالحة ومحبوبة بين الرياضيين وخاصةً ممن يحبون الركض، فهي تأتي مع تصميم ناعم، وشاشة كبيرة، وتدعم العديد من القياسات الخاصة بالركض سواء كنت مبتدأ فيه أو تأخذه على محمل الجد.

كما أن هذا الإصدار يأتي فيه مستشعر لضربات القلب، ولكنّه ليس الأفضل في السوق حسب بعض التجارب.

Forerunner 235 – $199.99 (save $50) – Best Buy


Garmin Vivosport

Garmin Vivosport

إذا كنت لا ترغب في ارتداء ساعة ذكية وتحب ساعتك التقليدية الحالية، ربما ترغب في شراء سوار يعمل على تعقّب نشاطك بالخارج. هنا يأتي دور Vivosport من جارمين، فهو أنيق الشكل ويأتي مع GPS، وأداة قياس ضربات القلب، ويدعم بعض المميزات التي تجدها في الساعة الذكية فقط مثل التنبيهات والتحكم في الموسيقى على الهاتف الذكي.


اقرأ أيضاً: BMW ترغب في صُنع أسرع درون سباقات في العالم


Garmin Vivofit Jr

Garmin Vivofit Jr

تأتي نُسخة Vivofit Jr للأطفال إذا كنت ترغب في مراقبة نشاط طفلك عن كثب، حيث تم تصميم هذا السوار للأطفال من عمر أربعة إلى سبعة سنوات، ويأتي بتصميم طفولي ذو ألوان متنوعة، وبه العديد من المميزات مثل تعقب النشاط، والنوم.

Vivofit Jr. – $49.99 (save $30) – Target

اترك تعليق