كشفت شركة The Boring Company التي يرأسها مؤسس تيسلا “إلون موسك” مؤخراً عن مُنتج مثير للجدل، فقد أنتجت الشركة قاذف لهب لاستخدام العامة بسعر 500 دولار أمريكي.

كان إلون موسك أعلن عبر تويتر أن الشركة المملة -ترجمة حرفية لاسمها- ستبدأ في إنتاج وبيع قاذفات لهب إذا تمكنت من بيع 50,000 قبعة على موقعها.

وقد تمكنت الشركة من تحقيق هذا في وقت قياسي، ليتم الكشف عن قاذف اللهب الجديد الذي يصفه إلون موسك بأنّه عظيم في تحميص المكسرات!

كانت الشائعات قد ظهرت حول هذا المنتج في وقت سابق على بعض حلقات النقاش المهتمة برائد الأعمال إلون موسك على موقع ريديت، واستطاع الأعضاء في هذه الحلقات التوصّل إلى صفحة داخلية في موقع Boring Company تحمل كلمة مرور، واستطاع أحد الأعضاء أن يخمنها “Flames” ليصل بعدها إلى إعلان بيع قاذف لهب بسعر 600 دولار أمريكي.

لكن على ما يبدو فإن الشركة قررت تخفيض سعره إلى 500 دولار أمريكي، قبل أن يبدأ بالتوفر للطلب المُسبق من موقعها الرسمي boringcompany.com/flamethrower.

تبدأ الشركة بشحن قاذف اللهب الجديد في أبريل القادم، وصرّحت بأن العملاء في مناطق أخرى خارج الولايات المتحدة الأمريكية قد يواجهون مصاعب بسبب طبيعة المنتج.

Great for roasting nuts 🔥 🥜

A post shared by Elon Musk (@elonmusk) on

شرعي؟!

قد تتسائل الآن عن شرعية أو قانونية إنتاج وبيع هذا المنتج تجارياً، وقد ذهب إلون موسك إلى هذه النقطة قائلاً بأن ATF تسمح ببيع قاذفات اللهب التي يقل مداها عن 10 أقدام.

جدير بالذكر أن الشركة المملة تهدف إلى بيع هذه المنتجات لتمويل مُخططها الأكبر وهو تقليل الازدحام المروري في الشوارع عن طريق طُرق تحت الأرض ومصاعد خاصة تنزل بالسيارات إلى هذه الطُرق في مناطق محددة من الطريق الرئيسي، قبل أن تعود إليه لاحقاً.

ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو للاطلاع على هذه التقنية بشكل أفضل: