الواقع الافتراضي

Iron Man VR قادمة إلى PlayStation VR قريباً

0
iron man 4

وفقاً لتقارير من موقع جيم سبوت، فإنّ لعبة Iron Man VR سوف تتوفر قريباً على منصة ألعاب الواقع الافتراضي PlayStation VR لتضعك في بدلة توني ستارك الشهيرة، حتى تستطيع التحليق وإطلاق النار على الأعداء عبر منصة بلاي ستيشن 4.

تم تطوير Iron Man VR بواسطة Camouflaj، وهي نفس شركة التطوير التي أنتجت ألعاب مثل Rebublique للواقع الافتراضي، وفي تدوينة رسمية كتب رئيس الشركة رايان بايتون أنّ فريق التطوير لديه يعملون على إنتاج “قصة شخصية عميقة، ومضحكة” في لعبة Iron Man VR بينما يواجه توني ستارك أشباح من ماضيه.

Iron Man VR

لم يُعطي فريق تطوير اللعبة الكثير من التفاصيل حول لعبة الواقع الافتراضي الجديدة، اللهم إلّا بعض المعلومات حول المساعد الشخصي للرجل الحديدي باسم “Friday” الذي سيُعطي للاعبين دعم المهام والقتال أثناء اللعب.

وكان المساعد الشخصي للرجل الحديدي “فرايداي” قد ظهر في جميع أجزاؤه تقريباً بينما يساعد توني ستارك، وظهرت بينهما العلاقة الطريفة التي تمتد لما هو أبعد من مساعد شخصي، ويبدو في أحيان كثيرة صديق توني ستارك الوحيد.

وكما يبدو من التقارير، فإن اللعبة ستكون من منظور الشخص الأول، على أن يتنوع القتال ما بين التحليق، والعراك بالأيدي، وغيرها من أنماط القتال، ويُمكن للاعب استخدام PlayStation VR للنظر حوله، حيث ستأتي هجمات الأعداء من جميع الجوانب.

من المفترض أن تخرج اللعبة على منصة PS VR في وقت لاحق هذا العام، ومع دخول Sony Worldwide Studios في تطوير اللعبة يُمكن أن تُصبح حصرية على بلاي ستيشن 4، لكن هذا لم يتم تأكيده حتى الآن.

موضوعات ذات صلة

تعليقات

التعليقات مغلقة على هذا الموضوع.