إطلاق Mi Band 4 مع شاشة AMOLED ملونة ودعم المساعد الصوتي

بعد التشويق لسوار المعصم الجديد على مدار الأيام الماضية، أعلنت شركة شاومي الصينية أخيرًا عن Mi Band 4 مع العديد من التحديثات، وفقًا لتقرير من Beebom.

حيث يأتي السوار الجديد مع شاشة AMOLED ملونة، ودعم المساعد الصوتي، وتحسين مستشعرات النشاط والحركة.

Mi Band 4

سوف يتوفر سوار المعصم الجديد في إصدارين مختلفين، الاختلاف الوحيد بينهما هو حصول أحدهما على دعم تقنية الاتصال عن قرب أو NFC.

يأتي الإصدار العادي من الإثنين بسعر يقارب 25 دولار أمريكي تقريبًا، في حين يستوفر الإصدار الذي يدعم تقنية الاتصال عن قرب NFC بسعر 35 دولار أمريكي تقريبًا، وتنوي شاومي إطلاق الإثنين في الصين في تاريخ 14 يونيو القادم.

هذا وستكون هناك نُسخة أفنجرز مزودة بحزام حصري يحمل ألوان الفيلم الشهير، مع شعار أفنجرز على الشاشة، ولكن هذه النسخة ستباع بسعر يقارب 50 دولار أمريكي.

مواصفات Mi Band 4

كما يبدو من الصور، سيحمل السوار نفس فلسفة التصميم التي استخدمتها شاومي في Mi Band 3، ولكن للمرة الأولى ستكون الشاشة ملونة مقاس 0.95 بوصة من نوع AMOLED، مع طبقة حماية 2.5D.

ولأن الشاشة ملونة، أصبحت هناك مساحة لإنشاء وجوه شاشة أكثر إبداعًا من الجيل السابق، وهذا بالفعل ما قامت به شاومي.

xiaomi mi band 4 -1

بالإضافة إلى الشاشة الملونة، أصبح سوار شاومي الجديد يدعم المساعد الصوتي، وفي الوقت الحالي المساعد الشخصي المدعوم هو Xiao AI من تطوير الشركة الصينية نفسها.

ويمكن استخدام المساعد الصوتي في التحكّم بأجهزة المنزل الذكية IoT، أو بدء نشاط ما، أو إعداد التذكيرات، بالإضافة إلى التحكّم في الموسيقى.

يأتي سوار شاومي الجديد أيضًا مع مستشعر ذو 6 محاور للتعرّف على الحركة الأكثر تعقيدًا، وهو قادر على التعرّف على ستة من الأنشطة الرئيسية، ومن ضمنها السباحة، خاصةً مع ميزة مقاومة الماء حتى عمق 50 متر.

هذا ولم تكشف شاومي عن موعد توفّر السوار الجديد خارج الصين، ولكننا نتوقع أن يظهر في أسواق الشرق الأوسط قريبًا.