الواقع الافتراضي

الكشف عن بعض ألعاب Oculus Quest في فيديو دعائي جديد

الكشف عن بعض ألعاب Oculus Quest في فيديو دعائي جديد 1

كشفت شركة أوكولوس – أحد الشركات المملوكة لفيس بوك – في فيديو ترويجي جديد عن بعض ألعاب Oculus Quest القادمة، كي تُبقي على زخم الأخبار والتقارير حول منصتها المرتقب إصدارها في وقت لاحق.

تجدر الإشارة إلى أنّ آخر التقارير حول نظارة الواقع الافتراضي الجديدة من أوكولوس تشير إلى إطلاقها في ربيع 2019، ومع ظهور ألعاب Oculus Quest فإننا اقتربنا كثيراً من الإعلان الرسمي.

ألعاب Oculus Quest

في الفيديو، تظهر العديد من الألعاب التي تأكّد صدورها على النظارة في وقت سابق، مثل ألعاب Superhot VR، وBeat Saber، وSports Scramble، وRobo Recall، وDead & Buried 2، وJourney of the Gods، وMoss، وStar Wars Vader Immortal.

أمّا الألعاب الجديدة التي ستنضم إلى المنصة فهي Vacation Simulator، وCreed: Rise to Glory، وفي الجزء الأخير من الفيديو تظهر أيضاً بعض عناوين الألعاب سريعاً منها: Job Simulator، وFruit Ninja، وRush VR، وUltrawings، وDrop Dead، وKeep Talkin and Nobody Explodes، وEleven Table Tennis، وAngry Birds VR.

هذا بالإضافة إلى ألعاب مثل: Face Your Fears 2، وVirtual Virtual Reality، وBailt وVR Chat.

وفي تصريح إلى موقع Upload VR قالت شركة أوكولوس أن جميع الألعاب المعروضة في هذا الفيديو الترويجي ستكون متاحة يوم إطلاق Oculus Quest، لذا نفترض أن جميع الألعاب الموجودة بالأعلى ستكون جزء من أكثر من 50 لعبة ستكون متاحة عند الإطلاق.

لكننا حتى الآن لا نعلم متى ستُعلن أوكولوس عن النظارة الجديدة، ولكن مؤتمر فيس بوك للمطورين F8 2019 على الأبواب (ينعقد من 30 أبريل إلى أول مايو) وربما يتم الكشف هناك.

آخر الأخبار

أعلى