ألعابالواقع الافتراضي

لعبة التصويب الحربية Onward قادمة على Oculus Quest

يبدو أنّ الشائعات كانت حقيقية هذه المرة، حيث تأكّد أنّ لعبة التصويب الحربية Onward قيد التطوير حاليًا استعدادًا لإطلاقها على نظارة الواقع الافتراضي Oculus Quest، وفقًا لتقرير من VR Scout.

جاء التأكيد بواسطة مؤسس شركة Downpour Interactive المطورة للعبة أثناء برودكاست VR League – منافسة رياضية إلكترونية مبنية على الواقع الافتراضي ومدعومة بواسطة أوكولوس.

Onward على Oculus Quest

هذا ولم يكشف مطور اللعبة عن المزيد من التفاصيل بخصوص موعد الإطلاق أو السعر المتوقع لها، في حين تتوفر اللعبة حاليًا (وصول مُبكّر) على كلًا من SteamVR وOculus بسعر 25 دولار أمريكي.

وانتشرت الشائعات على مدار الأسابيع القليلة الماضية بأنّ لعبة التصويب الحربية الواقعية ستشق طريقها إلى Quest، مما يوحي بأنّ اللعبة كانت قيد التطوير لفترة غير معروفة من الزمن.

تم إطلاق لعبة Onward في الأصل على منصات الواقع الافتراضي المدعومة بالحاسوب في عام 2016، واستطاعت الحصول على إعجاب الكثير من اللاعبين.

ومنذ ذلك الحين، قامت اللعبة بتطوير قاعدة معجبين خاصة بها، لتصبح واحدة من أكثر الألعاب شعبية على حلبة VR League وبين ألعاب الواقع الافتراضي بشكل عام.

اقرأ أيضًا: الكشف عن بعض ألعاب Oculus Quest في فيديو دعائي جديد

ووجود لعبة مثل هذه على منصة Quest – أي بدون أي أسلاك متصلة بالحاسوب – يجعل تجربة الاستخدام أفضل بأضعاف مما هي عليه الآن.

تجدر الإشارة إلى أنّ الإعلان عن تطوير اللعبة لمنصة Oculus Quest بهذه الطريقة أثناء VR League يعني شيء واحد فقط: أنّ منصة Quest ستكون أحد أبرز الركائز في الرياضة الإلكترونية للواقع الافتراضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق