الواقع الافتراضيأجهزة ذكية

مبيعات Oculus Quest تُحقق 5 مليون دولار في أول أسبوعين

إذا كنت تحاول الحصول على نظارة الواقع الافتراضي Oculus Quest مؤخرًا فقد تلاحظ اختفائها من كل مكان تقريبًا، وربما يكون السبب هو مبيعات Oculus Quest التي وصلت إلى 5 مليون دولار بعد أسبوعين فقط من إطلاقها.

وفقًا لتقرير من موقع تك كرانش، تحدّث نائب رئيس فيس بوك للواقع الافتراضي والواقع المعزز “أندرو بوزورث” أثناء مشاركته في مؤتمر Code هذا الأسبوع وذكر أرقام مبيعات الجهاز.

مبيعات Oculus Quest

لم تكشف الشركة أي تفاصيل حول عدد الوحدات التي باعتها من نظارة Quest، لكن وفقًا لتحليلات البعض يمكن القول أنّ عدد الوحدات المباعة من نظارة الواقع الافتراضي المستقلة الجديدة يدور حول 166,000 وحدة مُباعة خلال فترة أسبوعين بعد إطلاقها.

جدير بالذكر أنّ الحصول على جهاز Oculus Quest في الوقت الحالي هو أمر صعب بعض الشيء، حيث سيكون عليك الانتظار حتى يعود المخزون إلى متاجر التجزئة أو مواقع التسوق الإلكتروني مرة أخرى.

وتبيع أوكولوس نُسختين من نظارة Quest الأولى سعة 128 جيجا بايت بسعر 500 دولار أمريكي، وأخرى سعة 64 جيجا بايت بسعر 400 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: الكشف عن بعض ألعاب Oculus Quest في فيديو دعائي جديد

وللحصول على النُسخة الأكبر في السعة التخزينية سيتعين عليك الانتظار حتى أسبوع بعد طلبها من أوكولوس، في حين تبلغ فترة انتظار النُسخة الأقل حوالي أسبوعين. وبالمقارنة مع Rift S مثلًا نجد أنّ الأخيرة كان يتم شحنها بعد يوم واحد فقط من الطلب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق