ألعابالواقع الافتراضي

Lone Echo II ستتأخر حتى الربع الأول من عام 2020

لدينا اليوم أخبار سيئة لمالكوا أجهزة الواقع الافتراضي من أوكولوس، حيث ستتأخر لعبة Lone Echo II التي ينتظرها الجميع حتى الربع الأول من عام 2020، بدلًا من إطلاقها هذا العام كما كان مقررًا.

اللعبة التي صدر منها الجزء الأول في عام 2017 حصريًا لأجهزة الواقع الافتراضي من أوكولوس، كانت مثيرة لإعجاب المهتمين بألعاب الواقع الافتراضي بفضل حبكة القصة، والحركة بداخلها، مما جعلها واحدة من أكثر ألعاب الواقع الافتراضي شهرة وإثارة للانتقادات.

Lone Echo II

وكان من المفترض أن تكون لعبة Lone Echo II امتداد للإصدار الأول في نفس الاتجاه، وتم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2018 وكان مُخططًا إطلاقها في وقت ما من عام 2019، لكن الشركة المطورة للعبة Ready at Dawn أكّدت مؤخرًا أنّها ستتأخر حتى الربع الأول من 2020.

يأتي هذا الإعلان بواسطة المدير التنفيذي والإبداعي في الشركة لموقع RoadtoVR قائلًا:

لقد أكدنا اليوم أنّ Ready at Dawn ستجلب Echo Arena إلى Quest. بالنظر إلى هذا المشروع، قررنا تأجيل Lone Echo II إلى عام 2020 حتى نتمكن من تركيز كل اهتمامنا لهذا الإصدار بمجرد خروج Echo Arena على Quest. نحن نأخذ كل الوقت الذي نحتاجه للاهتمام بهذه الإصدارات.

علاوة على ذلك، قد يكون لإطلاق جهاز Rift S دور في هذا التأجيل، حيث تستخدم نظارة الواقع الافتراضي هذه تتبعًا داخليًا يتطلب وجود خط رؤية لوحدات التحكم من أجل الحفاظ على التتبع.

وتم تصميم مُخطط الحركة الصفرية الفريدة من نوعها في لعبة Lone Echo لتتبع الكاميرا الخارجية المستخدمة في نظارة Rift الأصلية، وقد يتسبب في مشكلات تقطيع في التتبع عند تشغيله مع التتبع الداخلي.

ونظرًا لأنّ Echo Arena ستصدر على Quest – التي تستخدم التتبع الداخلي مثل Rift S – فإنّ شركة Ready at Dawn تبدو واثقة من أنّ التتبع الداخلي لا يؤثر بشكل أساسي على طريقة اللعب.

لكن بالنسبة إلى Lone Echo 2 ربما أرادت الشركة مزيد من الوقت لتعديل التفاعلات المختلفة للعبة للتأكد من تقديمها تجربة سلسة طوال الوقت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق